منتديات أحلــ بنات ــى & أحلــ شباب ـــى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أحلى بنات & أحلى شباب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

أحلى بنوته - 2417
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Vote_rcap1أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Voting_bar1أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Vote_lcap1 
zezo - 1750
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Vote_rcap1أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Voting_bar1أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Vote_lcap1 
مسألة وقت - 1688
ملاك جرئ - 1276
M.rose - 1116
دبدووووووب - 632
black ice - 626
Zero0o-Co0oL - 569
دلوعة حبيبها - 431
سوسيت - 307

المواضيع الأخيرة

» تسجيل الحضور اليومي
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالإثنين يناير 09, 2012 1:14 pm من طرف ملاك جرئ

» معاني ابتسامات الاطفال
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالأحد يوليو 31, 2011 12:25 am من طرف احلى دمعة

» ملابس اطفال عن جد رهيبه وروعه ادخلو وشوفو
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالأحد يوليو 31, 2011 12:21 am من طرف احلى دمعة

» ملابس كيوووت
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالأحد يوليو 31, 2011 12:16 am من طرف احلى دمعة

» معلومات وفوائد عن رمضان
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 7:51 pm من طرف احلى دمعة

» افضل ثلاث ساعات رمضانية
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 7:41 pm من طرف احلى دمعة

» [b]لعبة قديييمة لكن خطيييرة [/b]
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:44 am من طرف احلى دمعة

» جاوب بنعم او لا
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:36 am من طرف احلى دمعة

» اي شخصية كرتونية انت
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:28 am من طرف احلى دمعة

» ديكورآت رآقية بآللون آلذهبي !!!...))
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:17 am من طرف احلى دمعة

» اختار من 1 الى 25 وشوف ايش يقولوا عنك الاعضاء؟؟؟!!!!!!
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:14 am من طرف احلى دمعة

» مقاطع فديو تموووت من الضحك....^_^
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:01 am من طرف احلى دمعة

» بحــــــبك كثير ( ^_^)
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالخميس يوليو 28, 2011 11:53 pm من طرف احلى دمعة

» °•.♥.•°° الـــطيبون للطـــيبات ... ابدئيها صح ... تعشــيها صح °°•.♥.•°°
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالخميس يوليو 28, 2011 11:43 pm من طرف احلى دمعة

» فساتين سهرة روعة
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:26 pm من طرف احلى دمعة

» بدي ترحيب والا بزعل
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:22 pm من طرف احلى دمعة

» شواطيء روووووعة وجميلة
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:18 pm من طرف احلى دمعة

» كل يوم دعاء يااحبابي
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:11 pm من طرف احلى دمعة

» سؤال واتمنى من الجميع يجاااااوب علية
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:02 pm من طرف احلى دمعة

» اكتشف\ي شخصيتك من عدداحرف اسمك
أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Emptyالخميس يوليو 28, 2011 9:01 pm من طرف احلى دمعة

2 مشترك

أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم

M.rose
    M.rose
    نائبة المديرة
    نائبة المديرة

انثى
    اوسمه : أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم 1187177599
    المزاج : أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم 8110

جديد أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم

مُساهمة من طرف M.rose الأربعاء مارس 25, 2009 4:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اليوم أقدم لكم من أروع الناشيد الخاصة بسيدة الدنيا ( المدينة المنورة ) و الأن اكتب لكم كلماتها و

نصيحة لا تفوتكم الأنشوده في غاية الروعه وصوت المنشد رائع ماشاءالله

إسم المنشد : أسعد
    الأنشوده : سيدة الدنيا
    كلمات : الشاعر عبدالمحسن حليت

إليكم الكلمات : -

أنا المدينـةُ من في الكــونِ يجهلُني
    ومـــن تُــراهُ درى عـنّي وما شُــغـلا ؟!

تتلمـذ المـجــدُ طــفـلاً عـند مـدرسـتي
    حــتى تخـــرّجَ مـنها عــالـمـاً رجُــــــــــلا

فتـحــتُ قلــبي لخــير الخـلــقِ قاطـبـةً
    فلـم يُفــارقــهُ يومـاً مـنـذُ أن دخـــــلا

وصــــــرتُ ســـيـّدة الدُنـيـا بهِ شــرفاً
    واسمي لكل حــــدود الأرضِ قد وصَــلا

ومسجــدي كان . . بل مــا زال أُمـنـيةً
    تحــبـو إليهِ قـلــوبٌ ضــلــّتِ السُّــبـــلا

فكــلُ مـغــتــربٍ داويــتُ غـــربــتــهُ
    مسـحــتُ دمــعــتــهُ . . حـوّلتها جـــــذلا

وفي هـــــواي مــلايــيــنٌ تــنـــامُ عــلى
    ذِكري وتصحو على طيفي إذا ارتحلا

تنافـسـوا في غــرامي أرسـلوا كُتباً
    و أنفـقـوا عـندها الرُّكبانَ والرُّسُـلا

أنا المــنــوّرةُ الــفــيـحــاء ذا نـســبي
    إذا البـدورُ رأتـنـي أطــرقَــتْ خـجــــلا

أتمنى أن تنال على إعجابكم

وأشوف لكم المقطع قريب واحطو

تقبلـــــو تحياتي
    zezo
    zezo
    المشرف العام
    المشرف العام

ذكر
    اوسمه : أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم Empty
    المزاج : أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم _5

جديد رد: أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم

مُساهمة من طرف zezo الجمعة مارس 27, 2009 8:52 pm

دلع المدينه

تسلم الايأإأدي
    ع طرحك الرااقي

لاعدمنأإهـ

دمتي بخير
    M.rose
    M.rose
    نائبة المديرة
    نائبة المديرة

انثى
    اوسمه : أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم 1187177599
    المزاج : أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم 8110

جديد رد: أنا المدينة من في الكون يجهلني <<<< سيدة الدنيا مره لاتفوتكم

مُساهمة من طرف M.rose الجمعة أبريل 24, 2009 1:06 am

zezo كتب:
    دلع المدينه

تسلم الايأإأدي
    ع طرحك الرااقي

لاعدمنأإهـ

دمتي بخير

الله يسلمك يااااارب يازيزو

ولا عدمنا تواجدك الراقي والحلو

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 9:22 pm