منتديات أحلــ بنات ــى & أحلــ شباب ـــى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أحلى بنات & أحلى شباب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

أحلى بنوته - 2417
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Vote_rcap1أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Voting_bar1أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Vote_lcap1 
zezo - 1750
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Vote_rcap1أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Voting_bar1أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Vote_lcap1 
مسألة وقت - 1688
ملاك جرئ - 1276
M.rose - 1116
دبدووووووب - 632
black ice - 626
Zero0o-Co0oL - 569
دلوعة حبيبها - 431
سوسيت - 307

المواضيع الأخيرة

» تسجيل الحضور اليومي
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالإثنين يناير 09, 2012 1:14 pm من طرف ملاك جرئ

» معاني ابتسامات الاطفال
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالأحد يوليو 31, 2011 12:25 am من طرف احلى دمعة

» ملابس اطفال عن جد رهيبه وروعه ادخلو وشوفو
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالأحد يوليو 31, 2011 12:21 am من طرف احلى دمعة

» ملابس كيوووت
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالأحد يوليو 31, 2011 12:16 am من طرف احلى دمعة

» معلومات وفوائد عن رمضان
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 7:51 pm من طرف احلى دمعة

» افضل ثلاث ساعات رمضانية
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 7:41 pm من طرف احلى دمعة

» [b]لعبة قديييمة لكن خطيييرة [/b]
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:44 am من طرف احلى دمعة

» جاوب بنعم او لا
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:36 am من طرف احلى دمعة

» اي شخصية كرتونية انت
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:28 am من طرف احلى دمعة

» ديكورآت رآقية بآللون آلذهبي !!!...))
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:17 am من طرف احلى دمعة

» اختار من 1 الى 25 وشوف ايش يقولوا عنك الاعضاء؟؟؟!!!!!!
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:14 am من طرف احلى دمعة

» مقاطع فديو تموووت من الضحك....^_^
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:01 am من طرف احلى دمعة

» بحــــــبك كثير ( ^_^)
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالخميس يوليو 28, 2011 11:53 pm من طرف احلى دمعة

» °•.♥.•°° الـــطيبون للطـــيبات ... ابدئيها صح ... تعشــيها صح °°•.♥.•°°
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالخميس يوليو 28, 2011 11:43 pm من طرف احلى دمعة

» فساتين سهرة روعة
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:26 pm من طرف احلى دمعة

» بدي ترحيب والا بزعل
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:22 pm من طرف احلى دمعة

» شواطيء روووووعة وجميلة
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:18 pm من طرف احلى دمعة

» كل يوم دعاء يااحبابي
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:11 pm من طرف احلى دمعة

» سؤال واتمنى من الجميع يجاااااوب علية
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالخميس يوليو 28, 2011 10:02 pm من طرف احلى دمعة

» اكتشف\ي شخصيتك من عدداحرف اسمك
أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Emptyالخميس يوليو 28, 2011 9:01 pm من طرف احلى دمعة

2 مشترك

أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته

أحلى بنوته
    أحلى بنوته
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

انثى
    العمل/الترفيه : أقطف ورودي
    اوسمه : أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته 979396928
    المزاج : أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته 8110

أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Empty أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته

مُساهمة من طرف أحلى بنوته الثلاثاء مارس 10, 2009 6:52 am

أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص[size=29] حبيته

كثير اللي تمنانـي وطلـب ودي ولاجيتـه

ازعلهم وابكّيهم واراضي منهـو اشقانـي

انا باندم على خل ٍ رجاني حـب وخليتـه

ولا باندم على منهو رجيته حب وخلانـي

صحيح الوقت ياصاح يبيّن كل ما اخفيتـه

وانا كلي غلا اعطيت وبالجـرح تجزانـي

انا من وقت ما شفته وعشقته حيل وحبيتـه

فديته غالي العمر وملك قلبـي ووجدانـي

عطيته وما حسبت حساب جروحه وتحاليته

وقلت الله على خلي هدية ربـي وجانـي

ما دام الغدر إسلوبك وحبي لـك تناسيتـه

دخيلك امسح ارقامي واسمـي وعنوانـي

انا مالي بحب أبكم جيتـه وكـم ترجيتـه

طلبته يقول احبك بـس ولكنـه تناسانـي

غريبه دنيتي والله غريب الحـزن عانيتـه

غريبه حلمي يتحطم وأنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته 3omre00 كلـه اعانـي

انا الطيبه من عيوبي وصدقي طفل ربيتـه

وعلمته على الاخلاص لكل إنسان ماشاني

خساره ما بدر مني لكـل إنسـان رديتـه

خساره ليتني فكرت قبـل اختـار خلانـي

أنا آسف..أنا آسف يا اغلى شخص حبيتـه

ابرحل واترك العالم واعيش الفرحه ثواني

ابرحل في سما عشق ٍ بكل إحساس ناديتـه

وابرحل عن عيون الناس وعن حب ٍ نساني

,
    [/size]
    black ice
    black ice
    مشرف أقسام
    مشرف أقسام

ذكر
    اوسمه : أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته 22001198bw7
    المزاج : أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Hahaha10

أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Empty رد: أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته

مُساهمة من طرف black ice الثلاثاء مارس 10, 2009 5:02 pm

ام ام ام
    مشكوووورة
    أحلى بنوته
    أحلى بنوته
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

انثى
    العمل/الترفيه : أقطف ورودي
    اوسمه : أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته 979396928
    المزاج : أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته 8110

أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته Empty رد: أنا آسف..أنا آسف يا أغلى شخص حبيته

مُساهمة من طرف أحلى بنوته الثلاثاء مارس 10, 2009 8:56 pm

black ice كتب:ام ام ام
    مشكوووورة

يعطيك الف عافي على مرورك ...

تحيتي لك ..

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 5:47 pm